ابداعات تمطر علينا
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تشونج جو تستضيف مهرجانا عالميا للفنون القتالية عام 2010

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
*.NOFA ••✿~

avatar

عدد المساهمات : 496
تاريخ التسجيل : 28/07/2010
الموقع : في قلبsiown

مُساهمةموضوع: تشونج جو تستضيف مهرجانا عالميا للفنون القتالية عام 2010   السبت أكتوبر 16, 2010 1:34 pm




يقام في الفترة من 29 سبتمبر الحالي إلى الثالث من أكتوبر المقبل مهرجان تشونج جو العالمي للفنون القتالية لعام 2010 في حديقة الفنون القتالية الترفيهية العالمية في تشونج جو سي.

وسوف يحضر هذا المهرجان حوالي أربعمائة فرد من 28 فريقا من مختلف أنحاء العالم.

ويهدف مهرجان هذا العام إلى المساعدة على الترويج لعولمة التايك جيون ، الفن القتالي التقليدي الكوري.

وأيضا ، وبفضل الدعم الرسمي من منظمة اليونسكو من هذا العام فصاعدا ، فمن المتوقع أن يرتفع اسم المهرجان بشكل كبير.

ينطلق المهرجان يوم 29 سبتمبر تحت عنوان "5 آلاف عام من الروح الوطنية تلتقي بالفنون القتالية العالمية" ، وسيكون الحفل الافتتاحي على المسرح الرئيسي مع عرض للتايك جيون ، وعرض آخر للكونج فو من تقديم سو ريم.

وسوف تبدأ العروض القتالية على الفور من اليوم الثاني بإقامة عروض فنية للتايكوندو الكوري والهاب كيدو ، وهو نموذج من الأرنيس الفلبيني ، إضافة إلى عرض مواي تاي التايلاندي.

ومن بين العروض خلال المهرجان عرض بينكاك سيلات الذي يمزج بين الكاراتيه الياباني والكيك بوكسنج التايلاندي والكونج فو الصيني ، إلى جانب الكالي ، وهو فن قتالي قديم في جنوب شرق آسيا.




وسوف تعقد فصول تدريبية خاصة في الفترة من 1 إلى 4 أكتوبر في التايك جيون في قرية تايك جيون الثقافية ، وستكون مخصصة للزائرين الدوليين ، لكي يتعلموا المزيد عن كل من النظرية والتطبيق في النوع الأقل معرفة بين أنواع الفنون القتالية الكورية.

وسوف تقام المسابقة العالمية الثانية للتايك جيون يومي 2 و3 أكتوبر في القرية ، إلى جانب ألعاب تقليدية كورية مسلية يستطيع المشاركون من خلالها القفز على قدم واحدة ومحاولة إسقاط متسابقين آخرين بالقدم الأخرى.

ولن يتضمن المهرجان عروضا للفنون القتالية فحسب ، وإنما ستكون هناك مسابقات في الفنون القتالية بما في ذلك مسابقة WHAFIC ومسابقة التايك جيون العالمية.

وستكون هناك فرص للاستمتاع بالثقافة والرياضة أيضا ، نظرا لانعقاد مهرجان وو روك الثقافي في الوقت نفسه وفي المكان نفسه الذي يقام فيه مهرجان الفنون القتالية.





وقال مسئول من المهرجان العالمي للفنون القتالية : "مهرجان تشونج جو العالمي للفنون القتالية هو المهرجان الوحيد في كوريا الذي تدعمه اليونسكو".

وأضاف أيضا : "مهرجان هذا العام يحمل معنى خاصا ، نظرا لأننا وجهنا الدعوة إلى فريق سو ريم للكونج فو ، كما تلقينا أخيرا الرعاية الرسمية من اليونسكو".

وأقيم مهرجان تشونج جو العالمي للفنون القتالية إحدى عشرة مرة منذ عام 1998 ، واختير لجائزة "مهرجان الامتياز" التي تمنحها وزارة الثقافة والرياضة والسياحة.

ولمزيد من المعلومات عن مهرجان تشونج جو العالمي للفنون القتالية ، يرجى زيارة هذا الموقع : http://www.martialarts.or.kr/ ، أو الاتصال بهاتف رقم : +82-43-850-6720~4.

بقلم :

جيسيكا سويونج تشوي
كوريا دوت نت www.korea.net
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تشونج جو تستضيف مهرجانا عالميا للفنون القتالية عام 2010
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» التعليم المبرمج ـ منقول ـ
» الرياضة بولاية غرداية...هلال غرداية
» المنمنمات
» عاجل .. القمص مكاري يمتنع عن الصلاة ويلغى الاجتماع احتجاجا
» سيف الدين قطز

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: روح الإبداع للتصاميم والتصوير :: قسم الصور-
انتقل الى: